ميلة /والي الولاية يعقد إجتماع مع اللجنة العلمية لمكافحة وباء كورونا

0 57

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مراسل ايسفليكس نيوز: الربيع بوزرارة

عقد امولاي عبد الوهاب والي الولاية رفقة أعضاء اللجنة الأمنية الموسعة اجتماع للخلية الولائية لمكافحة فيروس كورونا من أجل دراسة وضعية الوباء بالولاية و تقييم الإجراءات المتخذة ضمن خارطة الطريق المعدة لذلك ، وذلك للحد من انتشار هذه الجائحة حيث خلص الاجتماع إلى القرارات عديدة منها مواصلة الاجتماعات العادية والدورية للجنة الأمنية الموسعة لتقييم الإجراءات الوقائية المتخذة في هذا الشأن ، وبرمجة إجتماعات استثنائية كلما اقتضى الأمر .

– مواصلة المجهودات المبذولة من طرف الجميع والحرص على ضبط نظام لليقظة. – التأكيد على عدم التراخي والتهاون في تطبيق الإجراءات الوقائية ضد جائحة كورونا من طرف جميع الفاعلين.

– إلزام رؤساء الدوائر بالسهر الشخصي على رفع التحفظات المسجلة من طرف المفتشية العامة للولاية خلال الزيارات الفجائية التي قامت بها لتقييم مدى إحترام تطبيق البروتوكول الصحي في الوسط التربوي.

– تكثيف عمليات المراقبة والتفتيش بخصوص إحترام تطبيق إجراءات البروتوكول الصحي على مستوى المؤسسات العمومية و الفضاءات التجارية والمساجد . – مواصلة فرض منع التجمعات و إقامة الأفراح بالإضافة لإحتفالات نهاية السنة الميلادية مع اتخاذ الإجراءات الردعية في حالة الضرورة.

– مواصلة عمليات التعقيم بإشراك كل القطاعات ليشمل جميع الفضاءات والمؤسسات عبر تراب الولاية. – التكثيف من العمليات التحسيسية بإستغلال جميع الوسائط الإعلامية المتاحة و الفضاءات الممكنة، قصد الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد